هل اتفتح ليه حسابت بوانص نزلت ولا بردوا
انا بقالى اسبوع مدخلتش
بس طبعا عرفت او توقعت باللى راح يحصل
انا لسه 26
بصراحه اخي عمرو انا لا الوم الشركه اذا اعطت ام لم تعطي حسابات مجانيه اللي مزعلني شغلتين في الموضوع انه تعبنا و تغلبنا بشغل الاوراق و الثاني هو اصرار بعض الاعضاء على عدم تفهم موقف الشركه حتى ان البعض يذهب بعيدا للاسأه لها
دعني اوضح الموقف بالتفصيل هنا لانه من الضروري معرفه ما حدث
الشركه قررت تعطي حساب مجاني للعملاء الجدد في الفوركس بمناسبه افتتاح دروس الويبنار لديها و طبعا الحساب يجب ان يكون حقيقي فقررت ان يكون ميكرو و ب 200$ الحد الادنى للايداع
تخيل حساب مجاني ب 200$ من يريد ان يفرط بالفرصه سواء جديد على الفوركس او قديم فالشركه لن تعرف كونك عميل جديد
الشركه من جانبها رصدت موازنه للمشروع و طبعا وضعت المده ثلاث اشهر و بعدد معين من الحسابات و هنا وقعت الشركه في خطأئين اولا لم تستشر احد له خبره في عروض الحسابات المجانيه كونه هذا اول عرض لها و ثانيا الشركه بالغت في فهم حسن نيه المتقدم كونه عرض لعميل جديد على الفوركس ظنا منها ان اعداد المتقدمين ستكون مقبوله في ثلاث اشهر و اعطت الفرصه للعملاء الذين فتحوا حسابات و لم يودعوا الحصول على العرض
اعلنت الشركه عن العرض و كانت المفأجاه لهم
تقديم طلبات بشكل مذهل و فاقت 150,000طلب في اسبوع لدرجه انه سيرفير الايميل لديهم تعطل و اضطروا يوقفوا العرض مع وجود سياسه مشدده على الاوراق لديهم وجدت الشركه نفسها في مشكله
طبعا الموظفين في الشركه اعتقدوا انه الامور تمام و لا توجد مشاكل و غيره و لكن توجد في الواقع توجد مشكله اعداد طلبات ضخمه و اعداد حسابات بونص محدوده و مدير التسويق في مكتبه هو من يقرر دون الاطلاع على الوضع .... خدمه العملاء اعداد موظفين محدوده و اعداد متقدمين كبيره و اورواق ترسل على دفعات و تضيع بين الايميلات و هكذا
الشركه بكل بساطه ادعت انه لا توجد مشكله و لكن اليس من الغريب تعيين مدير تسويق جديد بعد ايقاف العرض بفتره بسيطه و هذا الخبر كما ورد على موقع الشركه 4/1/2012
ديفيد هودج ينضم إلى (Alpari (UK كمدير للتسويق
قامت شركة (Alpari (UK بتعيين ديفيد هودج كمدير للتسويق لديها. انضم ديفيد إلى الشركة قادماً من مجموعة IG، حيث عمل كمدير تسويق للمجموعة. وفي منصبه الجديد هذا، سيكون مسؤولاً عن متابعة التوجه الاستراتيجي ومبادرات العلامة التجارية لمجموعة شركاتAlpari في العالم. وسيعمل عن كثب مع مجلس إدارةAlpari لزيادة انتشار العلامة التجارية للشركة والتأكد من تحقيق الشركة لرؤيتها في أن تصبح الوسيط الأول في العالم.
ويحمل ديفيد معه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التسويق، فقد بدأ سيرته المهنية بالعمل في التسويق في شركة بلو تشيب غلوبال للأعمال blue chip global businesses في مجال شفرات الحلاقة من ويلكنسون سورد، وحلوى كادبوري و Scottish Courage للتصنيع، ثم انتقل للعمل في شركة bmibaby للطيران الاقتصادي حديثة الإنشاء وهناك شغل منصب مدير التسويق والمبيعات والتجارة الالكترونية وإدارة العوائد والتخطيط قبل أن ينضم إلى مجموعة IG في عام 2008. في IG قام بتقديم حملة إعلان عالمية جديدة وأطلق الموقع الالكتروني للشركة وقام بهندسة بعض من أكثر الحملات التسويقية إبداعاً في هذا القطاع.
ويقول دانييل شورونسكي، المدير التجاري لشركة (Alpari (UK والمدير العام لشركة Alpari (US): "إن ديفيد خبير تسويق معترف به ويحمل معه خبرات وحماسة هائلة. ويسرنا أن ينضم إلينا في هذه المرحلة الهامة لنمو شركاتنا على مستوى العالم."
وأضاف ديفيد: "إنني متحمس جداً بشأن خطط التوسع العالمية لشركات Alpari ، وإنه لإنجاز كبير أن تتمكن Alpari من النمو بهذه السرعة في سوق تحتدم فيه المنافسة، وإنني أتطلع قدماً إلى التحدي الماثل في مساعدة الشركة في مرحلة النمو القادمة."
طبعا المدير السابق اذا لم اكن مخطئ لم يستمر عده اشهر في منصبه
ارجو ان تكون اتضحت الصوره للجميع